Sunday 20 August 2017

خيار ثنائي سريعة system 4 النقدية


الدفع النقدي السريع استعراض النظام - هل هو مختلف لأنها امرأة؟ 0 تعليقات الجميع يريد نظام الدفع النقدي السريع. كان يمكن أن يكون أي نقاش في هذا الشأن. المشكلة هي أنه حتى الآن، لم أر أي شخص يمكن أن تأتي مع واحد. وأنا قلت من قبل سارة من خيارات النظام النقدي أن هذا هو لأنني قد تم الاستماع إلى الرجال طوال الوقت. أسوأ أنواع الرجال. حسنا، أنا أوافق أن الرجال الذين طرح هذه البرامج الخيارات الثنائية الناس رهيب حقا، ولكن النظام النقدي السريع سوف يكون مختلفا؟ هل تعرف المرأة حقا كيف تتاجر بشكل أفضل من الرجل؟ هل حتى يهم؟ ما هو النظام النقدي السريع؟ باختصار، انها قطعة من البرمجيات التجارية التي تعمل. على الأقل هذا الادعاء. سوف سارة لنا أن نعتقد أنها اشترت كل قطعة واحدة من غير المرغوب فيه برنامج ثنائي هناك، ويحللها لمعرفة ان كانوا فعلا غير المرغوب فيه. كما لو أننا لم نعرف بالفعل! ثم انها قارنوها مع برنامج HER، وكانت النتائج لا يصدق. برنامج لها فاز في كل مرة، والبرامج غير المرغوب فيه فقدان المال فقط. إذا كنت تبحث عن برنامج تداول الخيارات الثنائية أن يعمل فعلا، ثم وهذا هو المفترض واحد. والسؤال الوحيد لدي هو: "هل هو حقا؟". إذا كنت قد شاهدت الفيديو مبيعات بالفعل، سوف كنت قد سمعت زاوية فريدة من نوعها يستخدم خيارات النظام النقدي: الرجال هم التجار سيئة. شركات الاستثمار التي تديرها النساء أداء 50٪ أفضل من تلك التي يديرها الرجال. بنك باركليز لديه صندوق التي تتعامل فقط مع الشركات التي تديرها النساء وانها تفوقت على S & أمبير؛ P كل عام على مدى 5 سنوات الماضية. حسنا، إذا كان أو لم يكن ذلك صحيحا، وعما إذا كان أو لم يكن المرأة المذكورة هي بوضوح استثناءات لهذه القاعدة، لا يهم في الواقع. ترى سارة يدعي أنه بسبب الرجال هم على استعداد لاتخاذ المزيد من المخاطر من النساء، فإنها في نهاية المطاف الحصول على لعض. لأن المرأة تجارة دون الأنا، فإنها يمكن أن تكون أكثر حيادية والتجارة بدقة. هذا الأمر يبدو معقولا تماما لنا، والذي هو السبب في أننا نميل إلى الاعتقاد لها. المشكلة مع هذا هي انه لا يمتان إلى قطعة من البرمجيات التي تقوم على حسابات رياضية. تداول مع هذا النوع من النجاح الذي سارة يتحدث عن يقام على مدى أشهر. انها من المفترض انها تستخدم تلك المهارة لخلق قطعة من البرمجيات التي يمكن أن تجعل القرارات جزء من الثانية في اتجاه خيار ثنائي. انها تماما عكس ما انها تصف. انها مثل قوله: "يجب عليك شراء حذائي تشغيل لأنني أفضل في السباحة." بلا هدف. ثنائي خيارات البرامج بعد الحداثة الآن عندما أقول "ما بعد الحداثة"، أعني أنهم يدركون أنفسهم. أنها يتم الرجوع البرامج الأخرى وعدم التظاهر بأنهم شيئا جديدا. هذا هو كلاسيكي "أنا لست واحدا من هؤلاء المعلمون scammy" خدعة. أصبحت الناس أكثر حذرا بشأن برامج الخيارات الثنائية لأنها قد تم تمزيق الناس الخروج لبعض الوقت الآن. وأطلقت اثنين أو ثلاثة برامج جديدة في الأسبوع. "الساخنة" برامج خيارات ثنائية هذا الأسبوع برامج "أفضل" يتم الرجوع إلى الآن واحدة أخرى لتحصل على جانبهم. وهم يعرفون أنك لن تقع في ل"هذه هي فريدة من نوعها" زاوية بعد الآن، لذلك لديهم لاستخدام "نحن مختلفون" زاوية. وبالتالي استخدام المرأة والانتقاص من كل البرامج الأخرى. تحت كل من واجهة، لا يزال لديك نفس القصة: الاشتراك لاستخدام بهم "البرمجيات". إيداع الأموال في حساب وساطة. استخدام البرنامج. تفشل في كسب المال. نهاية القصة. تركت خارج الجزء حيث يكسب الخالق برنامج لجنة دسمة لإحالة لك وسيط. انا اعتقد ان من المهم. هذا هو السبب كله يذهبون إلى عناء خداع لكم في الاشتراك وإيداع الأموال. ماذا عن الميزانية الأسود؟ في حال كنت لم تتحقق بعد، والقصة كلها حول الميزانية الأسود وسر شركة "difus" هو مجرد زاوية أخرى لتحصل على مدمن مخدرات. البدء في التفكير "مهلا، أنا الحصول عليه، والحكومة لديها تنظيم سري أن يجعل من المال" و كل ما عليك هو شخص مما يتيح لك هذه المعلومات بعيدا عن الحر ان اصدق ذلك. وقالت أنها حصلت على عمولة كبيرة من الدهون تذكر على الرغم من أنها ليست حرة. الآن أنا لا أقول الميزانية الأسود هو وهمية. فإنه في الواقع وجود (ونحن جميعا نعرف هذا لأنها ليست في الواقع سرا). ما أقوله هو أنه من خلال ربط شيء يبدو سرية مع مؤامرة الحكومة، ويشير إلى أنها قد حصلت على الوصول إليها، ونظام الدفع النقدي السريع يجعل نفسه يبدو بعض كبار البرنامج السري. هذا هو نوع من غريب، لأنه منذ اللحظة التي كانوا يقولون انها قانونية وأنها تعمل لانها امرأة. الآن حان سرا أن يولى بعيدا عن الحر؟ أنا مرتبك. اعتقد انهم مجرد مضاعفة حتى على الحيل المبيعات. انها ليست بذات صلة أيا كان المنطق وراء زاوية المبيعات، عليك أن تتذكر أن هذا هو كل ما هو، زاوية المبيعات. حالما تحصل داخل البرنامج النقدي السريع، انها بالضبط نفس كل الآخرين. لديك لإيداع الأموال مع وسيط الموصى بها، ومن ثم لا شيء أكثر يحدث إلا أنت تخسر أموالك. نظرة، وحتى يجري تسويقها البرنامج في نفس المكان بالضبط كما كل الآخرين، ويستخدم نفس الأساليب للحصول على المروجين. إذا كنت تفضل تجنب فقدان المال، ثم أقترح عليك البقاء بعيدا. على الرغم من أنها جميلة جدا. هناك واحد فقط برنامج وأوصى حقا. وساعد لي أن أنتقل بلدي "هواية" في 6000 + $ في الشهر المال صنع آلة. انقر هنا للحصول على الصيغة الدقيقة تابعت.

No comments:

Post a Comment