Wednesday 27 September 2017

الخيارات الثنائية discussion 1 التداول


GBP / JPY تجارة ومناقشة موجزة عن فقدان أيام التداول 7 أغسطس 2014 كان GBP / JPY ارتفاعا كبيرا حتى قبل فتح الأوروبي قبل مرة أخرى توطينهم دون المستوى المحوري من 172،305. قبيل 03:00 (EST) ساعة، بدأ سعر توطيد إلى قناة خاصة به و03:10، قد أدى إلى ضمان مستوى متميز من الدعم على طول 172.21. مؤخرا في التداول الخاص بي، هذه المستويات الذاتي خلق الدعم كانت تحدث بصورة متكررة وأصبحت بعض من بلدي أفضل مجموعة المنبثقة. هذه تحتاج إلى أن تؤخذ بحذر، ولكن. في كثير من الأحيان، وأنها تأتي في النهاية - أو مهلة - من نزوع مستمر. وبأكثر من طريقة لا يراهن ضد الاتجاه عادة ليست أفضل ريسيب للنجاح التجاري. لذلك فمن المستحسن أن تكون انتقائية جدا في هذه الأنواع من مجموعة عمليات عندما ندرك أن هذا الاتجاه ليس من المرجح أن المضي قدما استنادا إلى الأدلة المتوفرة لديك على الرسم البياني للسعر. لم يكن حتى رفض الشمعة 03:25 في 172.21 أنني أصبحت الادراك لحقيقة أن التجارة خيار الشراء عند هذا المستوى من المحتمل أن يكون القرار القادم. مرة واحدة حصلت على صعودية 03:30 شمعة، شعرت أن المشترين في السوق لا تزال على استعداد كاف لدفع سعر أعلى. لذلك على إعادة لمس من 172.21 على الشمعة 03:35، وصلت إلى خيار الشراء. لم دخول لمدة خمس دقائق شمعة ترتد 172.21، ولكن كان انخفاض ملحوظ أقل من ذلك على 03:40. لم الشمعة الختام تقدم معركة جيدة مرة أخرى، ولكن هذه التجارة خسرت في نهاية المطاف من قبل ثلاثة أعشار النقطة. مرة واحدة حدث انخفاض دون مستوى، كنت أتوقع هذه التجارة لإغلاق الخروج من المال، ولكن فعلت ما يقرب من جعل العودة، حتى يصل إلى الوضع في-المال عند نقطة واحدة. ولكن الوقت قد حان للمضي قدما والنظر في التجارة القادمة. عندما انتقل السعر إلى ما فوق المستوى السابق من دعم 172.21 على الشمعة 04:00، بدأت تستهدف خيارات البيع المحتملة احتياطيا على مستوى محور 172،305. بلغ السوق هنا على الشمعة 04:20 وارتد. ومع ذلك، لم يكن في نيتي على الدخول في التجارة فورا على إعادة لمس بسبب حقيقة أن المستوى المحوري أنه لا يزال يتعين احترام ذلك اليوم. في الاتجاه الهبوطي في وقت سابق، ارتفع سعر الحق من خلال ذلك مع مثل هذه الحركة بيع قوية، كما يمكن ملاحظة في الصور أعلاه. انا مؤمن في مستويات الأسعار إعادة تأسيس نفسها اذا أدلة تدعم ذلك، ولكن في هذه الحالة أردت مزيد من التأكيد على أن المستوى المحوري يمكن أن تعمل بصدق كمقاومة لذلك قررت الانتظار لمزيد من الارتدادات المحتملة. بهذه الطريقة، وأنا لن يكون لها أي ندم بشأن اتخاذ التجارة على القادم إعادة لمس فقط لأنها قد أزيز من خلال الحق والمضي قدما أعلى. كما سبق ذكره، وكان المستوى المحوري حتى الآن لتأسيس نفسها حقا كنقطة انعكاس أو حتى لترسيم العام لمنطقة الازدحام. كنت لا أريد أن مجرد تداول المستوى. ابحث دائما عن أكثر من عامل واحد عندما دعم التجارة. على أقل تقدير، وأنا دائما النظر في مستوى الأسعار وتحركات الأسعار، وغالبا الاتجاه والزخم كذلك. ولكن مرة واحدة على المستوى قد تم التحقق كذلك كنقطة عقد / انعكاس على الشمعة 04:25، كنت أبحث بالتأكيد لجعل التجارة خيار البيع في المحور. لم A مزيد من إعادة اللمس لا يحدث في 4:30، وإنما 04:35 حيث حصلت في بلمسة 172،305. ومع ذلك، لم هذه التجارة لا تعمل إما. ذهب الأسعار من خلال المستوى المحوري وكان ما يصل الى سبعة نقطة الخروج من المال عند نقطة واحدة. وعلى غرار التجارة الأولى، أدلى السوق عودة على شمعة الإغلاق وهدد على الأقل على المغامرة مرة أخرى في صالحي. لكن توقعات لم يكن هذا هو الحال وفقدت بنحو نقطة. لم يراقب السوق قليلا في حين أبعد من ذلك. والجدير بالذكر أنني كنت ببساطة تبحث في إمكانية مجموعة عمليات في أدنى مستوى يومي حتى الآن، والذي جاء على خرق الخط الأبيض خلال أول أعمالي التجارية. وأعلى مستوى يومي، والذي خرج في الشوط الثاني من محور على بلدي التجاري الثاني. وأود أيضا أن إعادة النظر في أي نوع من إعادة إنشاء من المستوى المحوري، ولكن لا شيء ظهرت هناك. لذلك أنا أنهى يوم 0/2 ITM. ولكني لم تنظر هذه الأنواع من أيام ب "الفشل" من نوع ما. أنا لا الحضنة عن ذلك أو الحفاظ على الذاكرة طويلة على نتائج غير ناجحة، أو الحصول العاطفي عن طريق الأشياء لم ينجح في مسعاه واتخاذ قرارات التداول الفقيرة للانتقام من تلك الخسائر. يحدث ذلك ببساطة. لقد كنت دقيقا جدا في الآونة الأخيرة، ولكن وجود زوجين فقدان الصفقات على التوالي أمر لا مفر منه في بعض نقطة. حتى لو كنت تتاجر مع 70٪ دقة فمن الممكن جدا أن ستفقد ثلاثة، أربعة، أو أكثر الصفقات على التوالي في أي وقت من الأوقات. ولكني شعرت ثقة في كل هذه شكا من مجموعة ويعتقد أنها تم تداولها بشكل جيد. كما قلت في كثير من الأحيان، والتجارة هو كل شيء عن الاحتمالات، وإذا كنت وضعها باستمرار في صالحك، فإنك سوف يخرج قدما مع مرور الوقت - إذا لم حقا. وجود 0/2 اليوم هو مجرد نتيجة ثانوية لصغر حجم العينة، وليس بالضرورة دائما مؤشرا على أوجه القصور الكامنة كتاجر. إذا أصبح نمطا، ثم نعم، فإنه يتطلب بعض تحليل نزيه والتفكير. ولكن اذا كان ربما حدوث مرة واحدة في الأسبوع، ثم لا ينبغي أن يكون أي شيء لدينا مخاوف كبيرة على. كتب I وظيفة ذات الصلة مخصصة حصرا لهذه المسألة مؤخرا. يمكنك العثور عليه هنا في حال كنت فوت عليه.

No comments:

Post a Comment